تحسين الضهور في محركات البحت جوجل,الكلمات الرئيسية
يجب العثور على أفضل أدوات تحسين محركات البحث المتاحة. عادة ما تكون هذه عدادات ويب تعرض الكلمات الرئيسية التي يستهدفها منافسك. يمكنك أيضًا استخدام ميزات Ahrefs الاحترافية لتحديد واستهداف كلمات رئيسية محددة. تتيح لك ميزة Pro Ahrefs تحديد الكلمات الرئيسية الدقيقة التي يمثلها منافسك وتضييق قائمة الكلمات الرئيسية الخاصة بك للتركيز عليها بشكل أفضل.
أداة أخرى مهمة لتحسين محركات البحث هي استخدام برنامج بحث عن الكلمات الرئيسية. يتمتع هذا بميزة أنه يمكنك تحديد وتحليل الكلمات الرئيسية الشائعة التي يصنفها منافسوك ودمجها في كلماتك الرئيسية. يمكن أن يوضح لك برنامج البحث عن الكلمات الرئيسية أيضًا كيفية تقييم موقع الويب من خلال مراعاة أفضل مصطلحات البحث التي يستخدمها العملاء الذين يبحثون عبر الإنترنت. برنامج Google AdWords هو مثال جيد.
لترتيب موقع الويب الخاص بك بشكل فعال ، تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في البحث عن كيفية عمل محركات البحث. أنت بحاجة إلى التعرف على الخوارزميات المختلفة التي تستخدمها محركات البحث لتقييم مواقع الويب. سيساعدك هذا في تحديد العوامل التي تؤثر على ترتيب المواقع. ستتعلم أيضًا كيفية التعامل مع عناصر موقع الويب الخاص بك لتحقيق تصنيفات عالية. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد تصنيف موقع ويب على أنه "سيارات" ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن موقع الويب الخاص بك يحتوي على الكثير من المحتوى الجديد والمكتوب بشكل جيد.
الكلمات المفتاحية او الكلمات الرئيسية المحسّنة هي أيضًا أدوات مهمة جدًا لتحسين محركات البحث. مثال على ذلك هو منصة Zone ، والتي تتيح لك معرفة كيفية استخدام كلمة رئيسية أو عبارة في المنافسة. تُظهر لك أداة التحليل التنافسي من Google أيضًا كيفية تقييم موقع الويب باستخدام الكلمات الرئيسية يمكنك العثور على العديد من مقالات المدونات على موقع EzineArticles والتي يمكن أن تساعدك في فهم كيفية عمل محركات البحث.
يمكنك العثور على كلماتك الرئيسية في أماكن مختلفة عبر الإنترنت. سيكشف بحث Google البسيط عن قائمة بالكلمات الرئيسية الأكثر شيوعًا التي يمكن استخدامها في حملاتك. يجب أن تكون هذه الكلمات الرئيسية تنافسية ولكنها مفيدة أيضًا لعملائك. على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع ملابس عبر الإنترنت وكانت إحدى كلماتك الرئيسية هي "قمصان" ، فيمكنك تغييرها إلى "قميص رجالي فريد من نوعه". سيؤدي تغيير كلماتك الرئيسية إلى شيء أكثر تحديدًا وأقل وضوحًا إلى استهداف منافسيك وقد يؤدي إلى زيادة حركة المرور إلى مواقع الويب الخاصة بك.
يمكن إنشاء الروابط الخلفية من مواقع الويب الأخرى ، ولكن يجب إنشاء الارتباط باستخدام الكلمات الرئيسية المرتبطة. عليك أن تفكر كعميل وأن تبني روابط خلفية بشكل طبيعي ولديك فرصة كبيرة لتكون قابلة للنقر. يمكنك تحقيق ذلك من خلال الانضمام إلى مواقع الشبكات الاجتماعية وإرسال منتجات أو مقالات أو مقاطع فيديو جديدة إلى الدلائل الشعبية والاشتراك في أدلة المقالات وإضافة عنوان URL لموقع الويب الخاص بك إلى جميع ملفات التعريف الخاصة بك. وسائل التواصل الاجتماعي.
هناك طريقة أخرى لتصنيف موقع ويب في صفحات نتائج محرك البحث أو نتائج محرك البحث وهي التأكد من أن موقع الويب الخاص بك يحتوي على مجموعة من العلامات الوصفية والكلمات الرئيسية. تحتاج إلى إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية لمعرفة الكلمات الرئيسية التي من المرجح أن تجعل عملائك يشترون منتجك أو يأتون إلى موقع الويب الخاص بك. يجب عليك أيضًا التحقق من بعض الأدوات المجانية عبر الإنترنت التي ستقيم موقع الويب لك. هناك أدوات مجانية لتحسين محركات البحث عبر الإنترنت لا تقدر بثمن في تعلم كيفية تقييم موقع الويب. يجب عليك بالتأكيد تجربتها بمجرد معرفة المزيد عن
إرسال تعليق