data:view.description.escaped
U3F1ZWV6ZTIwNDU5MzI5OTY2NjRfRnJlZTEyOTA3NTE0NDc2Mjg=

اهم الطرق للحصول على مشاهدات على يوتوب


اهم الطرق للحصول على مشاهدات حقيقية و كثيرةعلى يوتوب

اهم الطرق للحصول على مشاهدات حقيقية و كثيرةعلى يوتوب


إن معرفة كيفية الحصول على المزيد من المشاهدات على YouTube أمر بالغ الأهمية. إذا لم يكن لديك وجهة النظر ، فإن منافسيك يحصلون عليها. هناك المئات من الطرق للحصول على المزيد من المشاهدات على YouTube ، هناك بعض الطرق السهلة للغاية للحصول على مزيد من المشاهدات على مقاطع فيديو YouTube والتي يمكن لأي شخص تنفيذها وهو ما سنتحدث عنه هنا.

طرق سهلة للحصول على مزيد من المشاهدات على مقاطع فيديو YouTube

للحصول على مزيد من المشاهدات على مقاطع فيديو YouTube ، هناك بعض الأساسيات التي يجب على الجميع القيام بها. الشيء الوحيد الذي من الجيد فعله دائمًا قبل إنشاء مقطع فيديو هو التحقق من الأشخاص الذين سيكونون منافسيك ومعرفة ما يفعلونه. ما هو عنوان مقاطع الفيديو الخاصة بهم وما نوع العبارات التي يستهدفونها؟ ما هو وصفهم وماذا يرتبطون به؟ هل لديهم قناتهم الخاصة؟ هل يتفاعلون مع التعليقات أم لديهم التعليقات قيد التشغيل؟

ستعطيك كل هذه الأشياء الأدة حول مدى سهولة التنافس معهم. إذا كان لديك بالفعل إعداد الفيديو الخاص بك وعلى الإنترنت ، فلنتناول بعضًا من أسهل الطرق للحصول على المزيد من المشاهدات على مقاطع فيديو YouTube التي لديك بالفعل.

1. شارك الفيديو الخاص بك مع الجميع. إذا كان مقطع الفيديو الخاص بك شيئًا يثير اهتمام مجموعة كبيرة من الأشخاص ، فابدأ في مشاركته في كل مكان. في كل مرة تتحدث فيها إلى شخص ما ، اذكرها ، ضعها في توقيعك واجعل الجميع على حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي للتحقق من ذلك. من الواضح أن هذه أشياء أساسية ، لكنها طريقة تدحرج الكرة والحصول عليها من 5 مشاهدات حتى 500 أو 1000.

2. التعليق على مقاطع الفيديو الأخرى. في كل مرة تشاهد فيها مقطع فيديو ، قم بالتعليق عليه. لا ترسل رسائل غير مرغوب فيها بتعليقات غبية ولكن اعرض عليهم أفكارك أو انتقاداتك وبعض المساعدة. ثم يمكنك ترك رابط للفيديو الخاص بك. 

تلميح: كلما كان تعليقك أفضل ، زاد احتمال ظهوره في قسم التعليقات العليا وسيظل رابطك هناك! هذا لا يعني أنك تحصل فقط على المزيد من المشاهدات على YouTube ، ولكن أيضًا على Vimeo ومواقع استضافة الفيديو الأخرى. حتى عندما تقرأ فقط منشور مدونة أو منتدى ، اترك رابطًا للفيديو الخاص بك إذا كان ذلك مناسبًا.


3. احصل على المزيد من أصدقاء YouTube. ابحث عن صداقات مع أكبر عدد ممكن من الأشخاص ثم ابدأ في التواصل معهم ، يمكنك إنشاء شبكات من الأشخاص الذين يشاركون مقاطع الفيديو الخاصة ببعضهم البعض ويمكن أن تكون هذه طريقة فعالة لنشر الحب. لا تتواصل مع المنافسين المباشرين وتأمل أن يذكروا مقطع الفيديو الخاص بك ، وبدلاً من ذلك ، تواصل مع الأشخاص الموجودين في مجالات فرعية أو جانبية. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المشاهدات على قنوات YouTube حول صنع الكعك ، فحاول العثور على أشخاص يصنعون كعكات الجبن.

لن تسرق عملاء بعضكم البعض ولكن بدلاً من ذلك تساعدون بعضهم البعض لأنكم تخدمون أسواقًا مختلفة قليلاً. لا تبالغ في ذلك ، إذا أضفت آلاف الأشخاص دفعة واحدة ، فستتلقى تحذيرًا صارمًا من YouTube. احصل على المزيد من المشاهدات على YouTube من خلال كونك شخصًا حقيقيًا وأضف ببطء عددًا معينًا من الأصدقاء كل يوم. شاهدها هي خطة طويلة المدى بدلاً من قضاء يوم واحد في إضافة 2500 صديق وتأمل أن يشاهدوا قناتك.

4. الترويج خارج يوتيوب. يمكنك الحصول على مزيد من المشاهدات على YouTube من خلال الترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بك في مئات الأماكن عبر الإنترنت ، ولكن هناك أماكن معينة من المرجح أن تجذب الأشخاص الذين تريدهم. إذا كان لديك مقطع فيديو حول كيفية Zumba ، فانتقل وابحث عن بعض المدونات حول رقصة الزومبا شبه الشعبية ، اقرأ المنشور واترك رابطًا للفيديو الخاص بك. تعمل هذه الطريقة شديدة الاستهداف للحصول على المزيد من المشاهدات على YouTube لأنك تركز فقط على الأشخاص المهتمين بالفعل. ابحث عن منتديات حول Zumba-ing أو أنواع أخرى من دروس الرقص التدريبي ، وسيكون لديك الآلاف من الأشخاص المهتمين بالفيديو الخاص بك ، لكنهم لن يجدوها لولا ذلك.

5. الحصول على المزيد من المشاهدات على يوتيوب مع ارتباطك الاجتماعية. إذا كان لديك مقطع فيديو حول كيفية تنظيف مشغل أقراص DVD ، فأنشئ حسابات في مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل StumbleUpon و Twitter و Pinterest و Digg و Diigo وأضفهم هناك. سيساعدك ذلك في الحصول على مشاهدات وعدد قليل من الروابط الخلفية لمقطع الفيديو الخاص بك للمساعدة في دفعه لأعلى قليلاً في التصنيف. يساعد الحصول على روابط خلفية من هذه المواقع وتعليقات المدونة المذكورة سابقًا ومنشورات المنتدى والروابط على مقاطع فيديو YouTube الأخرى في إرسال رسالة مفادها أن الفيديو الخاص بك أصبح أكثر شهرة. لا تنس وضع علامة على مقاطع الفيديو الخاصة بك ومنحها عنوانًا جيدًا عند الإرسال إلى هذه المواقع. هناك الكثير من الأدوات المجانية لإجراء إشارات مرجعية اجتماعية جماعية عبر الإنترنت ، ومع ذلك ما زلت بحاجة إلى إنشاء حساب مع كل موقع ترغب في استخدامه.

من أين تبدأ؟

مع كل هذه الخيارات ، يمكن أن يكون مجرد التساؤل من أين تبدأ. مجرد اختيار شيء واحد بسيط والقيام قليلاً كل يوم تجاه العملية سيساعدك على البدء بأفضل طريقة. محاولة القيام بالكثير من الخطوات لن تحصل على المزيد من المشاهدات على YouTube لأنك ستستسلم. ما عليك سوى اختيار طريقة واحدة للتركيز عليها وستحصل على المزيد من المشاهدات مع مرور الوقت لأنك تبني ببطء الروابط إلى المحتوى الخاص بك.

قبل تجربة كل هذه الطرق المذكورة أعلاه ، يوصى بشدة أن تتأكد من أن جميع خصائص الفيديو الأساسية لديك على قدم المساواة. تأكد من أن عنوان الفيديو الخاص بك مكتوب بالأحرف الكبيرة حسب الضرورة ، وأن يتم وضع علامات بشكل صحيح عليه ، وأن يحتوي على صورة بداية جيدة. تأكد من عدم تحميل الفيديو الخاص بك بعدد كبير جدًا من التعليقات التوضيحية ، وبدلاً من ذلك ، قم بإنشاء نافذة منبثقة واحدة لبضع ثوانٍ لبضع مرات أثناء الفيديو لتشجيع الأشخاص على مشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو أو الاشتراك أو أي إجراء آخر تريده. إذا كان بإمكانك القيام بذلك ، فستحصل على المزيد من المشاهدات على YouTube بسهولة ، لكنها عملية وليست شيئًا يمكنك القيام به بين عشية وضحاها.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق