تحسين محركات البحث - احصل على أفضل النتائج
إذا كنت تفكر في تحسين محركات البحث وتبحث عن خبير تحسين محركات البحث ، فمن المهم أن تجد الحل المناسب في المرة الأولى. كما هو الحال مع أي طلب خدمة ، يجب عليك .
أ) توصيل ما تحتاجه بوضوح .
ب) التأكد من فهمك للخدمات المقدمة والأسعار المتوقعة. باختصار ، أنت بحاجة إلى التأكد من أن كلا الطرفين لديه نفس التوقعات. "أفضل موقع على الويب في Google" هو تعليق غامض يجب عليك أو على مقدم الخدمة تقديمه. "الترتيب في الصفحة الأولى من نتائج بحث Google لـ [X-Phrase]" أفضل بكثير - إنه بسيط للغاية ، ويمكن أن يكون هدفًا رائعًا لعمل تحسين محركات البحث الذي تقوم به. ولكن مرة أخرى ، يجب أن تكون حذرًا - إذا كانت إمكانات تحسين محركات البحث المحترفة لديك تقدم ضمانات لتصنيفات Google ، فهذا ليس جيدًا.
من المهم تحديد الكلمات الرئيسية التي تريد تصنيف موقع الويب الخاص بك لها في نتائج بحث Google ، وهذه قائمة يحتاج الطرفان إلى الاتفاق عليها. من الأسهل الحصول على تصنيف جيد لموقع الويب على Google للحصول على مصطلحات أكثر تحديدًا وتحديدًا (مثل "SEO Sunshine Coast") مقارنة بالمصطلحات العامة (مثل "SEO").
بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد من الجوانب الفنية لموقع الويب الخاص بك والتي تجعل موقع الويب الخاص بك أكثر ملاءمة لـ Google وأسهل لمورد تحسين محركات البحث. هذه هي الأشياء التي تحتاج إلى مناقشتها وفهمها قبل بدء أي تحسين لمحرك البحث لموقعك على الويب.
إليك ما أوصي بمناقشته مع مزودي تحسين محركات البحث المحتملين:
كيف يمكن لمزود تحسين محركات البحث الخاص بك المساعدة؟
هل تعرف ما هي المصطلحات التي يجب أن تحتل مرتبة عالية في Google لها؟ أو هل تحتاج إلى خبير تحسين محركات البحث لديك لمعرفة ذلك؟ يمتلك محترف تحسين محركات البحث عددًا من الأدوات المتخصصة التي يمكنك استخدامها للبحث عن المصطلحات الأساسية التي يستخدمها السوق المستهدف بالفعل في محركات البحث للعثور على خدماتك ومنتجاتك. غالبًا ما تختلف هذه المصطلحات عما قد تفكر فيه بشكل حدسي لأنك تشعر أنه من وجهة نظرك كمندوب مبيعات ، بالطبع ، أنت تستخدم مصطلحات ومصطلحات تتعلق بمجال عملك ، وبشكل عام قد يكون من الصعب عليك فعلاً أن تضع نفسك مكان عميلك. محتمل.
مع ذلك ، يرحب متخصص تحسين محركات البحث (SEO) بأفكارك حول عبارات الكلمات الرئيسية للبدء ويمكنه البحث وتطوير الكلمات الرئيسية التي يحتاجها موقع الويب الخاص بك للحصول على مرتبة جيدة على Google. أيضًا ، ألق نظرة على منافسيك واكتشف المصطلحات الأساسية التي يستخدمونها أو التي عثروا عليها. أنت تحتل مرتبة جيدة بالنسبة لهم على جوجل وتقوم بعمل قائمة. قدم هذه العروض والأفكار لمورد تحسين محركات البحث الخاص بك.
صف السوق المستهدف لمحترفي تحسين محركات البحث.
من / ما هم (الديموغرافيا) وأين هم (التركيز الجغرافي)؟ يحدد هذا المصطلحات والقواعد والتعبيرات وما إلى ذلك.
سيساعد أيضًا خبير تحسين محركات البحث لديك في إبلاغك رسميًا على Google موقع الويب الخاص بك موجّهًا جغرافيًا. اسمح لمتخصصي تحسين محركات البحث (SEO) بمشاهدة نظام إدارة محتوى موقع الويب الخاص بك (CMS ، المنطقة التي تقوم بتسجيل الدخول إليها لإدارة موقع الويب الخاص بك) حتى يتمكنوا من تقييم مدى ملاءمة موقع الويب الخاص بك لـ SEO (أو Google).
إذا كانت بعض متطلبات تحسين محركات البحث الأساسيةغير مجدية مع نظام إدارة المحتوى الحالي ، فيجب عليك تحديدها في وقت مبكر. يوصى أحيانًا بإعادة إنشاء موقع الويب في هذه المرحلة. من أين ومن أين يتم استضافة موقع الويب الخاص بك؟ قد تحدد Google الموقع الفعلي للخوادم التي يستضيفها موقع الويب الخاص بك وتستخدم هذا لاستهداف موقع الويب الخاص بك في نتائج البحث الخاصة بكل بلد (على سبيل المثال "صفحات [البلد]").
هناك عدد من العوامل الأخرى التي تساعد ، ولكن من المهم أن تعطيها لخبير تحسين محركات البحث لديك. من المهم أيضًا التأكد من أن موقع الويب الخاص بك غير مستضاف في "المنطقة الخطأ". قد يكون هذا هو الحال مع مزود خدمة استضافة الويب أو على الخوادم التي تستضيف أيضًا مواقع ويب ذات جودة رديئة أو مواقع ويب غير موثوق بها مثل مواقع البريد العشوائي أو مزارع الروابط. يمكن أن يؤثر الارتباط بمثل هذه المواقع على نجاحك على Google. ما هي أسماء المجالات المتعلقة بموقعك على الويب؟ هل لديك اسم نطاق واحد أو أكثر يشير إلى موقع الويب الخاص بك؟ إذا كان موقع الويب الخاص بك يحتوي على أسماء نطاقات متعددة ولم تتم إدارتها بشكل صحيح ، فيمكن لـ Google تعقب اسم نطاق واحد أو أكثر. بالطبع ، هذا لأن Google لا تريد عرض نسخ متعددة من نفس موقع الويب أو صفحة الويب في نتائج البحث (يسمى المحتوى المكرر).
إرسال تعليق